vendredi 22 novembre 2013

الحب هو الدماغ

هذا هو ما يحدث في الدماغ عندما نقع في الحب. 

عندما نقع في الحب، ونحن غالبا ما يعتقدون أن تأثير مفيد تلامس قلوبنا والروح، بطبيعة الحال، ولكن هناك عنصر آخر وهو يتأثر بعمق العلاقات العاطفية لدينا: الدماغ.
هذا يذهب أبعد من الشعور بعواطف أغنية حب أو لديك مشرق العينين عند قراءة النصوص زوجين. تتأثر أيضا الجانبين عندما كنت رأسا على عقب لشخص ما، يتم تنشيط بعض أجزاء الدماغ.
هنا 10 الأشياء التي تدفع البشر ليكون مجنونا مع أي شخص!

الصاعقة؟ وهنا كيف تدير عقلك الوضع الخاص بك.
الحب هو قوي
لم يسمع أن الحب هو الدواء؟ حسنا، قد يكون هناك بعض الحقيقة في ذلك. يحتوي الدماغ هذه عاطفي مكثف باستخدام نفس النظام المشاعر التي يتم تفعيلها عند مدمن المخدرات شخص ل بطبيعة الحال، فإنه يمكن أن يكون الإدمان أكثر صحة، أليس كذلك؟ كنت مدمن الحيوي في الاتجاه الصحيح.
تفكر مرتين
لم يعد مجرد "لي، لي، لي." الآن هناك هو أنت وشريك حياتك حتى عقلك سوف يختار تلقائيا التغييرات. منذ ولادته، ونحن لا بد أن أمهاتنا وإلى مفاجأة من العلماء، والتغيرات في اتصال العصبية يتغير كل علاقة. السندات التي تشاركها مع شريكك أو طفلك تدير طريقة أعمق خارج. ربطت دراسة حديثة تم استنتاجها أن الضمائر المفرد (لي، وأنا نفسي) لديهم معدلات أعلى من الاكتئاب من أولئك الذين يقولون "نحن" و "لنا". دليل واحد أكثر من الحب محاربة الاكتئاب لأنه في العلاقة التي لم تعد وحدها!
وكلما كنت أحب أكثر سوف تكون صحية
الحب هو أيضا جيدة لقلبك كما هو الحال بالنسبة التعقل الخاص بك. سر حب الناس لديهم مستويات أعلى من الدوبامين، الذي يرتبط السرور، والرغبة والنشوة. تقرير الدراسات أن الناس في علاقات إيجابية وصحية العيش لفترة أطول، وأكثر سعادة، أكثر حكمة، وبالتالي الصحة العقلية على نحو أفضل.
المزيد مع الدماغ
الدماغ يساعدك لعلاقة ناجحة. مع التصوير بالرنين المغناطيسي، وجد الباحثون أنه عندما نقع في الحب، والقشرة الأمامية - منطقة الدماغ التي هي المسؤولة عن الحكم - توقف. حتى عندما نكون في حالة حب، ونحن أقل احتمالا أن تكون حاسمة أو مشكك الشخص نحن نهتم.
إدارة الإجهاد بشكل أفضل
وهنا يكمن جزء مجنون: في العلاقات، مع الأخذ في يد شريك حياتك هو ما يكفي لمنع لكم من الإجهاد، وانخفاض ضغط الدم، وتخفيف الألم وتحسين الصحة البدنية الخاص بك. وثمة علاقة باستخدام جيدا تمكن ظائف الدماغ.

أن تشعر بالأمان
كما هو الحال مع الأطفال الإحساس أول من أمهم، يظهر الشعور بالأمان في علاقتك. جسمك فعلا يتذكر دورات الدماغ واجهت في شبابك. وتبين البحوث أيضا أن الحب عندما نشعر لشخص ما، فإن الدماغ وقف الحزب الذي يسيطر الخوف والمشاعر السلبية.

Comments